قسم التأهيل الطبي والأطراف الصناعية يقيم دورة علمية حول تحسين صياغة المخاطبات الرسمية
التفاصيل:
أقام قسم التأهيل الطبي والأطراف الصناعية دورة علمية بعنوان (قُل ولا تَقُل في الطلب الرسمي) والتي هدفت إلى تشخيص الأخطاء اللغوية الشائعة في المخاطبات الرسمية والوقوف عند أسبابها وتصحيحها وبيان أثرها السلبي في إيصال المعنى بدقة ووضوح.
وتضمنت الدورة التي قدّمها الدكتور مهند بديع ناجي تدريب الحاضرين من الأساتذة والإداريين على الاستخدام السليم للمفردات والأساليب اللغوية الواجب توظيفها في الكتب الرسمية والإدارية بما يضمن صياغة واضحة لا التباس فيها وتحقق الغرض الوظيفي المطلوب.
وأكد المحاضر خلال الدورة أهمية اعتماد لغة إدارية دقيقة تضمن سلامة الفهم بين الجهات المتخاطبة وتسهم في الارتقاء بمستوى المراسلات الرسمية داخل المؤسسة التعليمية.



