ندوة علمية حول تنظيم وإدارة الوقت لطلبة الجامعة
التفاصيل:
أُقيمت ندوة علمية تثقيفية بعنوان «تنظيم وإدارة الوقت لطلبة الجامعة» بالتعاون مع وحدة الإرشاد التربوي، قدّمها م.د. سيف محمد جواد، واستهدفت طلبة المرحلة الأولى في قسم الأطراف والمساند الطبية.
تناولت الندوة مفهوم إدارة الوقت وأهميته في الحياة الجامعية، مع تسليط الضوء على أبرز مضيّعات الوقت، وطرح أساليب عملية للتخطيط وتنظيم المهام بما يحقق التوازن بين الدراسة والحياة الشخصية.
وهدفت الندوة إلى تنمية مهارات الطلبة في استثمار الوقت، وتقليل التوتر الدراسي، وتعزيز قدرتهم على التخطيط واتخاذ القرار، وشهدت تفاعلاً إيجابياً من الطلبة ضمن سلسلة نشاطات داعمة للمسيرة الأكاديمية والنفسية



