رئيس الجامعة الفرات الأوسط التقنية يزور بنايات كلية تقنيات التأهيل الطبي والأطراف الصناعية الجديدة ويطلع على آخر التطورات
التفاصيل:
زار السيد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور حسن لطيف الزبيدي، برفقة المساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية الأستاذ الدكتور أحمد غانم، وعميد المعهد العالي للنانوتكنولوجي الأستاذ الدكتور بشار جبار حمزة، وعميد المعهد التقني بابل الأستاذ المساعد الدكتور علي نجاح كاظم وعميد الكلية التقنية المسيب الأستاذ الدكتور علي حسن وداي ووفد مرافق من رؤساء الأقسام في الجامعة، بنايات كلية تقنيات التأهيل الطبي والأطراف الصناعية الجديدة، حيث استقبلهم عميد الكلية الأستاذ الدكتور فارس محمد الجعيفري والمعاون العلمي للعميد الأستاذ المساعد الدكتور عقيل سالم.
تهدف الزيارة إلى الاطلاع على آخر التطورات في أعمال البناء والتطوير، حيث تابع الوفد تقدم المشروع الذي يهدف إلى توفير بيئة أكاديمية حديثة تدعم التعليم والأبحاث في مجال التأهيل الطبي والأطراف الصناعية.
أعرب السيد رئيس الجامعة عن ارتياحه للتقدم المحرز، مشدداً على أهمية استكمال هذه البنايات في الوقت المحدد لتعزيز قدرات الكلية وخدمة الطلاب والمجتمع. كما ناقش الوفد مع مسؤولي الكلية آليات التنسيق لربط هذه التطورات بالخطط العلمية والريادية للجامعة.
تأتي هذه الزيارة ضمن سلسلة المتابعات الميدانية التي يقوم بها قيادة الجامعة لضمان جودة المنشآت الأكاديمية ودعم التنمية المستدامة.



