رئيس جامعة الفرات الأوسط التقنية يفتتح أسبوع الريادة والابتكار في المعهد التقني النجف
التفاصيل:
بحضور رئيس جامعة الفرات الأوسط التقنية الأستاذ الدكتور حسن لطيف الزبيدي، وعميد كلية تقنيات التأهيل الطبي والأطراف الصناعية الأستاذ الدكتور فارس محمد الجعيفري، وعميد المعهد التقني النجف الأستاذ الدكتور حيدر حسن، افتُتحت فعاليات أسبوع الريادة والابتكار 2026 في المعهد التقني النجف تحت شعار “من أرض الرافدين تنطلق الأفكار”.
وشهدت الفعاليات إقامة معرض للمشاريع الريادية قدّم خلاله طلبة المعهد ابتكارات نوعية ركزت على توطين التقنيات والحلول الإبداعية الملائمة لسوق العمل المحلي.
وأكد رئيس الجامعة دعم واحتضان المشاريع الخلّاقة وتحويلها من أفكار بحثية إلى مشاريع تطبيقية تسهم في التنمية الاقتصادية.
ويستمر الأسبوع لمدة خمسة أيام متضمنًا معارض وورش عمل ولقاءات مباشرة مع شركات حاضنة لدعم وتمويل أفكار الطلبة.
زيد السلامي/مسؤول شعبة الإعلام والاتصال الحكومي في الكلية



