دورة تدريبية حول الحوادث المرورية لتعزيز الوعي والسلامة في كلية تقنيات التأهيل الطبي والأطراف الصناعية
التفاصيل:
برعاية الأستاذ الدكتور فارس محمد الجعيفري عميد كلية تقنيات التأهيل الطبي والأطراف الصناعية نفّذت وحدة شؤون المرأة في الكلية وبالتعاون مع مديرية المرور محافظة النجف الأشرف دورة تدريبية بعنوان «الحوادث المرورية» وذلك ضمن تنفيذ الخطة الوطنية الثالثة للمرأة والأمن والسلام (2025–2030) وضمن ركيزة الحماية
وشهدت الدورة حضور كلٍّ من العقيد قصي شاكر الغزي مدير إعلام مرور محافظة النجف الأشرف والمدرس الدكتورة زينب واثق كامل حيث تضمّنت محاضرات توعوية تناولت أسباب الحوادث المرورية وسبل الحد منها فضلاً عن التأكيد على أهمية الالتزام بالقوانين والتعليمات المرورية.
وهدفت الدورة إلى نشر الوعي المروري بين الطلبة وتعزيز ثقافة السلامة المرورية بما يسهم في تقليل الحوادث والحفاظ على الأرواح في إطار تعزيز الشراكة بين المؤسسات التعليمية والأمنية لخدمة المجتمع.
زيد السلامي/مسؤول شعبة الإعلام والاتصال الحكومي في الكلية


